|


المادة 22 من النظام الأساسي تقر زيادة عدد الأندية الممتازة

الجمعية العمومية.. تعديل.. ومصادقة.. وفك ارتباط

صورة التقطت أمس لسعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء خلال إكماله أعمال التسجيل للمشاركة في الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد السعودي لكرة القدم التي عقدت في جدة(المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
جدة ـ أحمد اللوقان 2018.07.20 | 12:06 am

صادق أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الخميس، على فسخ اتفاقية النقل التلفزيوني مع مجموعة MBC، وشركة MBC منطقة حرة، وكذلك الموافقة على إبرام اتفاقية النقل التلفزيوني والرعاية مع شركة الاتصالات السعودية STC، وكل الاتفاقيات التفصيلية المنبثقة عنها ومنها اتفاقية شريك الإنتاج المتعلقة ببطولات ومسابقات الاتحاد.
وشهد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي، الذي عقد في جدة، موافقة الأعضاء على تعديل نص المادة 22 من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم لزيادة عدد الأندية الممتازة.
وكان عادل عزت، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، استهل الاجتماع بكلمة رفع فيها أسمى آيات التقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على الدعم السخي، والتوجيهات السديدة اللذين حظيا بهما الاتحاد خلال الفترة الماضية، لا سيما خلال الفترة التي سبقت مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم التي اختتمت أخيرًا في روسيا.
وقدم عزت، خلال كلمته باسم مجلس إدارة الاتحاد ونيابة عن أعضاء الجمعية العمومية، الشكر لولي العهد على مكرمته الغالية، التي شملت كل مكونات كرة القدم السعودية، مشيرًا إلى أنها ساهمت في إنقاذها من أزمة كبيرة كانت تهددها بمصير مظلم.
وأثنى خلال كلمته على الاهتمام المباشر والحرص الشديد اللذين وجدهما الاتحاد السعودي وأنديته من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مشددًا على أن عجلة الحركة الرياضية شهدت تسارعًا ملموسًا وقفزات عملاقة في غضون فترة وجيزة منذ توليه المسؤولية.