|


الفحوصات توقف تدريبات الفيحاء

المجمعة ـ محمد السناني 2018.07.20 | 12:18 am

حرصت إدارة نادي الفيحاء على دعم صفوف فريقها الأول لكرة القدم بصفقات أجنبية متميزة في أكثر من مركز، استعدادًا لخوض غمار منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019.
وشملت الصفقات، التي أبرمتها إدارة النادي، التعاقد مع الكولومبي كريستيان بونيلا “بونيا”، حارس نادي لاكيداد الكولومبي المعار من نادي ناسيونال الكولومبي لمدة عام مع أفضلية التجديد، وذلك بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة. وبلغت قيمة العقد مليون دولار. كما تعاقدت إدارة الفيحاء مع البرازيلي مارينالدو دوس سانتوس أوليفيرا، المعروف بـ “نالدو”، لاعب المحور، لمدة عامين مقابل مليون دولار. وبذلك ينضم الثنائي بونيا ونالدو إلى الأجانب المستمرين مع الفريق من الموسم الماضي: أدملسون باروس من الرأس الأخضر، واليوناني ألكساندروس تزيليوس، والكوستاريكي جون رويز، والتشيلي روني فرنانديز، والأرجنتيني جوناثان جوميز، والكولومبي دانيو أسبريا.
وعلى صعيد التدريبات، قرَّر الأرجنتيني جوستافو كوستاس، مدرب فريق الفيحاء، إلغاء التدريبات، أمس، لوجود جميع اللاعبين في عيادة فيزيوتريو، الشريك الطبي للنادي، لاستكمال الفحوصات الطبية، على أن تستأنف التدريبات، اليوم، ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الجديد، بمشاركة جميع اللاعبين بمَن فيهم الجدد الذين أشعلوا التدريبات في الأيام الماضية.