|


بنيتز محبط من ضعف تعاقادات نيوكاسل

لندن - رويترز 2018.07.20 | 05:12 pm

أوضح رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل يونايتد، أن الهدف الأساسي لفريقه وهو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، أصبح أكثر صعوبة، بسبب قلة نشاط النادي في فترة انتقالات اللاعبين.
وكان المدرب الإسباني يلمح كثيرًا إلى ضعف جهود النادي لإبرام صفقات، وقال في وقت سابق هذا الأسبوع، إن نيوكاسل يجب أن يحقق أقصى استفادة من سوق الانتقالات.
وقال بنيتز في تصريحات صحفية: "علينا أن نحدد هدفًا نلتزم بتحقيقه، وهو تجنب الهبوط، وبعدها يمكن أن نرى ما سيحدث، ستكون المسألة أكثر صعوبة من العام الماضي".
وأضاف: "الحقيقة أن الدوري الإنجليزي الممتاز صعب وتنفق الأندية الأخرى، كل عام أموالاً لجلب لاعبين جدد، لا نعرف إن كنا سنتمكن من الحفاظ على ما حققناه في الموسم الماضي، كنا في المركز العاشر، ويمكن أن نكون في منتصف جدول الترتيب في الموسم المقبل، لأن جميع الأندية تنفق أموالا".
وجدد النادي حتى الآن إعارة لاعب الوسط كينيدي من تشيلسي، وضم كي سونج يونج قائد منتخب كوريا الجنوبية، كما تعاقد مع حارس منتخب سلوفاكيا مارتن دوبرافكا من سبارتا براج، في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها.
ووعد مايك اشلي مالك النادي، بتوفير استثمارات كبيرة حين صعد الفريق إلى دوري الأضواء في 2017، لكن الوعود لم تتحول إلى حقيقة، في وقت يواجه فيه بنيتز صعوبات كبيرة مع تشكيلة ضعيفة.