|


هجر يضرب المجزل.. والكوكب يتجرع الرابعة

صورة التقطت أمس من مباراة فريقي الطائي وأبها ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وفي الصورة الثانية فرحة لاعبي الجيل بعد تسجيلهم هدفا في مرمى الكوكب وفي الصورة الثالثة فيصل الجمعان لاعب هجر يقود هجمة لفريقه في مباراتهم أمام المجزلتصوير: عيسى الدبيسي، مسلم خجيم، ومحمد الدويسان
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2018.09.18 | 11:56 pm

واصل فريق هجر طريقه في المنافسة على صدارة ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بتغلبه على فريق المجزل بهدفين دون رد أمس الثلاثاء، وتلقى الكوكب الخسارة الرابعة على التوالي.
وفي سيهات نجح العروبة في اقتناص الفوز على الخليج في الوقت بدل الضائع وفاز بنتيجة 2ـ1 سجلهما البرازيلي ديجا بابانو، فيما أحرز الكنغولي نيكولاس أونداما هدف الخليج الوحيد.
وفي الخرج واصل الكوكب سقوطه، وخسر للمرة الرابعة على التوالي أمام الجيل 1ـ2 ليهوي إلى قاع الترتيب العام بلا رصيد في حين تقدم الجيل إلى المركز 18 برصيد 4 نقاط.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، حقق هجر فوزه الثالث على المجزل وهزمه 2ـ0 أحرزهما أحمد حسني وفيصل الجمعان.
وفي ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي حقق الطائي أول فوز له هذا الموسم على أبها بهدف دون رد أحرزه فهد المرواني ليرتفع رصيد الطائي إلى 4 نقاط ويتقدم نحو المركز 15، في حين تراجع أبها إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط.
ونجح الوشم في خطف نقطة ثمينة من ضمك على أرضه بعد التعادل 1ـ1، سجل لضمك الإيفواري كواكو أوبان، في حين أحرز الكونغولي كونستانتين باكاكي هدف الوشم.


هجر 
يضرب المجزل.. والكوكب يتجرع الرابعة

هجر 
يضرب المجزل.. والكوكب يتجرع الرابعة