|


الوحدة يدرس تسوية حقوق الخماسي

صورة التقطت أمس لحاتم خيمي رئيس نادي الوحدة يهدي محمد عبد الصمد القرشي قميص الفريق الأول لكرة القدم بعد توقيع العقد ويبدو المهندس أحمد زهير القرشي رئيس اللجنة الاستثمارية في النادي(المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2018.09.19 | 12:06 am

تدرس إدارة نادي الوحدة، مع الخماسي وليد محبوب ومهند الفارسي وعامر هارون وموسى مدخلي وبدر الشهراني، تسوية أمورهم والاتفاق على صيغة نهائية ترضي الطرفين بعد خروجهم من حسابات الفريق هذا الموسم وتحويلهم إلى الاستثمار.
ويخضع الخماسي الذين لم تنته عقودهم مع النادي إلى تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بهم في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز في النادي تحت قيادة بدر هوساوي مدرب الناشئين، تفادياً لتوقيع أي عقوبات عليهم في حالة امتناعهم عن المران.
وأوضح عبد الله خوقير، المشرف العام على الكرة في النادي، أن حقوق اللاعبين الخمسة محفوظة وقال لـ"الرياضية": "الوحدة لن يتأخر عن تسوية الأمور مع أي لاعب مرتبط معه بعقد رسمي حسب الأنظمة واللوائح وقرارات الهيئة العامة للرياضة والقرارات الصادرة من الاتحاد وجميع حقوقهم محفوظة".
من جهة أخرى، وقع أمس حاتم خيمي رئيس النادي مع عبد الصمد القرشي مدير شركة عبد الصمد القرشي عقد الراعي الماسي للفريق الأول لكرة القدم والذي بموجبه سيتم وضع شعار الشركة على ظهر قمصان لاعبي الفريق.