|


كارينيو يرفض مشاركة راموس في النصر

العلامة الكاملة تبعث الاطمئنان داخل النفوس.. وتحلق بالطموحات إلى عنان الصدارة بعد تحقيق ست نقاط في مواجهتين جعلت النصر يحجز موقعه في القمة التي يتقاسمها مع جيران العاصمة الهلال والشباب.. وفي الصورة التي التقطت أمس الدولي النيجيري أحمد موسى لاعب النصر يحاول الإمساك بزميله حمد آل منصور في الحصة التدريبية الترفيهية التي أجراها الفريق وسط أجواء مرحة تعكس الحالة النفسية الجيدة للاعبي النصر قبل التوجه إلى الخبر تمهيداً لملاقاة القادسية اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2018.09.19 | 12:55 am

استبعد الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، البيروفي كريستيان راموس وأحمد الفريدي وعبد الرحمن العبيد لاعبي الفريق، من القائمة التي غادرت مساء أمس الثلاثاء الرياض إلى الخبر، استعدادًا لخوض مواجهة القادسية مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاء استبعاد راموس نظرًا لغيابه عن تحضيرات الفريق خلال الفترة الماضية، حيث وصل إلى الرياض أمس برفقة عائلته بعد أن انتهى من المشاركة مع منتخب بلاده.
وبرر لاعب منتخب بيرو تأخر عودته للرياض بصعوبة الإجراءات المتبعة في بلاده خاصة، وصحبة عائلته معه إلى الرياض.
وفرض كارينيو على راموس برنامجًا لياقيًّا خاصًّا لراموس بدأه أمس في النادي، على أن يواصل حتى عودة الفريق إلى الرياض بعد مباراة القادسية.
في حين دخل المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر ضمن خيارات مدرب الفريق، للاستعانة بخدماته في مواجهة الليلة.



نتائج النصر في المباريات الأخيرة
الجزيرة الإماراتي النصر ـ أبطال العرب ـ في أبوظبي »1ـ2«
أحد النصر ـ الدوري ـ المدينة المنورة »1ـ2«
النصر الفيصلي ـ الدوري ـ الرياض »2ـ1«
جميع المباريات يفتتح التسجيل يحيى الشهري