|


88 عاما.. وفي الرياضة مجد

رعى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أمس السبت أشواط الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن.. الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالاتحاد السعودي للهجن بميدان الهجن في الطائف.. وفي الصورة التي التقطت أمس.. ولي العهد يسلم خالد بن شريم جائزة سيف المركز الأول الفائز في فئة "حيل العام" ويبدو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي خلال الحفل (واس)
الرياض ـ الرياضية 2018.09.23 | 01:52 am

تحتفل المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، بالذكرى الـ 88 لتوحيد البلاد، على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ الذي يوافق الـ 23 من سبتمبر في كل عام.
وتواكب الاحتفالات السعودية مسيرة حافلة بالإنجازات طوال 88 عاماً، ظلت شاهدة على مراحل التطور والازدهار والنماء وبناء نهضة تنموية حققت قفزات تاريخية على مدى عقود من الزمان، في ظل حنكة القيادة الحكيمة، خلدت ملاحم بطولية حتى وصلت إلى الذكرى الـ 88.
وشهدت الرياضة السعودية طوال الأعوام الماضية نقلة غير مسبوقة، مرت بالكثير من المراحل حتى سجلت حضورها في مقدمة مصاف البلدان المتميزة. ، وليس آخرها تأهل المنتخب السعودي لكرة اليد أمس إلى كأس العالم.وفي عدد خاص تقلّب "الرياضية" صفحات المجد الرياضي بمناسبة اليوم الوطني الكبير.