|


الحربي: تصويت السناب يحدد الضيوف.. ولا أعتمد على علاقاتي

«طارق شو» يتحول إلى الطب والسياسة

صورة التقطت من داخل غرفة التحكم أثناء تسجيل البرنامج تصوير: بشير صالح
الرياض ـ الرياضية 2018.10.20 | 11:30 pm

كشف طارق الحربي مقدم برنامج "طارق شو"، أن إعداد الحلقة من برنامجه الذي يبث على قناة روتانا خليجية، يستغرق بين أربع إلى ست ساعات، مشيرًا إلى أن البرنامج يتم تسجيله قبل عرض الحلقة بساعة، بحيث يتم تعديل أو إضافة بعض المواد عليه.
وأوضح لـ"الرياضية" الحربي، أن "طارق شو" برنامج متنوع يتناول الهاشتاق والمواضيع الخبرية المنتشرة في الساحة بطريقة كوميدية ساخرة، مضيفًا أن البرنامج يتكون من ثلاث فقرات: الأولى الأخبار العامة، ويتم مناقشتها بطريقة البرنامج، والفقرة الثانية قضية، وهي عبارة عن قضية يتم تناولها من جميع النواحي، وقد يصاحبها مشهد تمثيلي أو أغنية للموضوع، وبعد ذلك يتم استضافة شخصية بهدف تعريف المشاهدين عليها من جميع النواحي.
وأشار الحربي إلى أنهم لا يعتمدون على نوعية معينة من الضيوف، والفكرة تسليط الضوء على المبدعين في أكثر من مجال، سواء السناب شات بهدف تعريف المشاهدين على شخصية الضيوف من جميع النواحي، مبينًا أنه سيتم في الحلقات المقبلة استضافة أطباء وضباط ومصورين وسياسيين وموهوبين في جميع المجالات.
وعن اختيار الضيوف، رد الحربي قائلاً: "لا أعتمد على علاقاتي الشخصية في اختيار الضيوف، والاختيار يتم عن طريق تصويت المشاهدين في السناب شات".


«طارق شو»
يتحول إلى الطب والسياسة

«طارق شو»
يتحول إلى الطب والسياسة

«طارق شو»
يتحول إلى الطب والسياسة

«طارق شو»
يتحول إلى الطب والسياسة

«طارق شو»
يتحول إلى الطب والسياسة