|


الاتحاد يوافق على نقل الكلاسيكو إلى جدة بشرط خاص

جدة - الرياضية 2018.10.21 | 01:18 pm

أعلن نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد اليوم الأحد، موافقته على طلب نادي الهلال بنقل مباراة الفريقين في الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة، بشرط أن تكون مواجهة الإياب في جدة أيضًا.
وكتب المقيرن في حسابه الشخصي على "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي: "الهلاليون يطالبون بأن تكون مباراة الكلاسيكو الخميس المقبل في جدة، لأسباب تتعلق بهم، والاتحاد لا يمانع، ولكن نحن متمسكون بحقنا بأن تكون مباراة الإياب في ملعبنا كما هي معلنة في جدول الدوري لهذا الموسم.. والحق حق".
وكانت قد كشفت لـ "للرياضية" أمس السبت مصادر رسمية، أن إدارة الهلال خاطبة اتحاد القدم بشكل رسمي، وطلبت نقل مواجهتي الفريق أمام الإتحاد والوحدة، في بطولة الدوري إلى ملعبي المنافسين، بحيث يلعب النادي الأزرق الدور الثاني على ملعبه بجامعة الملك سعود، وهو ما يرفضه رئيس الاتحاد.
الجدير بالذكر، أن الهلال لن يتكن من اللعب في ملعب جامعة الملك سعودي، لانشغاله هذا الشهر ببطولة (wwe)، والتي نقلت بسببها مباريات الفريق إلى ملعب الملز.