|


يعشق المرسيدس وتسعة عالميين.. والمباركة الأكثر تفاعلا

أفضل لاعب آسيوي.. يتابع 4 هلاليين.. وأهلاويا وحيدا

ضوئية من حساب تركي العمار في "تويتر"
الدمام ـ حسام النصر 2018.11.12 | 10:41 pm

ارتفع عدد متابعي حساب تركي العمـار نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى 11 ألف متابع وأكثر خلال فترة وجيزة منذ تحقيقه لقب أفضل لاعب في القارة الصفراء تحت 19 عاماً في البطولة التي اختتمت أخيراً بجاكرتا.
وافتتح العمار حسابه في فبراير من عام 2017 واختار عدداً من الشخصيات واللاعبين المنتسبين إلى نادي الشباب ليكونوا أول من يتابعهم، بينما اختار محمد الشلهوب ويوسف الثنيان وسامي الجابر والبرازيلي تياجو نيفيز في قائمة من يتابعهم من جانب الهلال، بجانب متابعته لفهد المولد وجمال باجندوح ومحمد نور وحمزة إدريس من بين لاعبي الاتحاد، إضافة إلى وليد عبدالله وراكان الشملان من بين لاعبي النصر، وطلال المشعل وحيداً من بين الأهلاويين.
وخلت قائمة من يتابعهم من الماركات العالمية إلا أنه يتابع كل ماهو جديد في عالم السيارة الألمانية "المرسيدس" ومتابعته أيضاً لحساب النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي نيمار وديلي آلي وهاري كين وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وإيسكو ومسعود أوزيل ومارسيلو.
وحصدت تغريدة العمار التي بارك فيها تحقيق الإنجاز السعودي باعتلاء عرش آسيا على أكثر تفاعل من بين الـ 147 تغريدة في حسابه إذ أعاد التغريدة 1844 مغرداً ونالت 959 إعجاباً.