|


المعيوف جاهز ورازفان يحذر

صورتان التقطتا أمس للفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم قبل التدريبات يبدو ضاحكاً.. ويظهر في الثانية الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري يداعب الكرة خلال التدريب الرئيس لفريقه استعداداً لمواجهة اليوم أمام الفريق الأزرق في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمحترفين 2019 م تصوير: (المركز الإعلامي ـ الهلال) و يزيد السمراني
الرياض ـ حمد الصويلحي وعبد الإله المرحوم 2019.10.22 | 01:42 am

تقدم عبد الله المعيوف، حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم، قائمة الفريق التي دخلت المعسكر استعداداً لمواجهة السد اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمحترفين 2019، ونجح المعيوف في الاختبارات الطبية التي خضع لها أمس، قبل موعد انطلاق التدريبات بساعتين ونصف الساعة، ليسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في التمرين الرئيس مع زملائه اللاعبين.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق أجل تحديد القائمة الأساسية التي سيدخل بها في اللقاء إلى الاجتماع الفني الذي يعقده ظهر اليوم، فيما أوضحت المصادر نفسها تزايد فرص مشاركة المعيوف أساسياً، لجاهزيته البدنية، على أن يكون القرار النهائي بيد رازفان.
وحذر الروماني لاعبيه المهددين بالإيقاف عن ذهاب نهائي البطولة الآسيوية بسبب حصولهم على بطاقات صفراء من تلقي أي بطاقات ملونة في لقاء اليوم، حتى يستفيد من كافة اللاعبين، حال التأهل إلى النهائي.
وعلى الطرف الآخر، اعتمد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد القطري الأول لكرة القدم، الجانب الترفيهي في الحصة التدريبية أمس، على ملعب جامعة الملك سعود، قبل مواجهة الهلال اليوم.واستهل تشافي التدريب بمحاضرة مطولة مع اللاعبين، تحدث فيها عن أهمية مضاعفة الجهد واللعب بروح قتالية حتى آخر لحظة من عمر المباراة.