|


الاتحاد.. أنمار يدعم رئاسة ناظر

لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد السابق وأنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد (أرشيفية)
جدة ـ الرياضية 2024.05.01 | 09:02 pm

أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، دعمه للمهندس لؤي ناظر، المترشح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، متمنيًا له التوفيق والنجاح.
يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان ناظر رغبته في الترشح لرئاسة النادي الجداوي خلفًا للحائلي الذي تنتهي فترته مع ختام الموسم الرياضي الجاري.
وقال الحائلي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الأربعاء: «اليوم بعد أن أعلن الأستاذ لؤي ناظر عزمه للترشح لرئاسة النادي فإنني أؤكد ما أعلنته سابقًا بأنني سوف أقدّم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنيًا له ولنادينا التوفيق والنجاح».
ووجه الحائلي رسالة إلى جماهير الاتحاد: «تشرّفت بخدمة نادينا طيلة الأعوام الماضية، وعملت أنا وزملائي في مجلس الإدارة كافة ما في وسعنا لخدمة هذا الكيان، ولم ندخر جهدًا أو مالًا لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي في المنافسة، والحمد لله أثمر عمل الأربعة أعوام الأولى عن تحقيق العديد من المنجزات، منها بناء فريق استطاع تحقيق أول بطولة سوبر لخزائن نادينا، وإعادة لقب الدوري الاستثنائي بعد غياب طويل لخزائن نادينا، والذهاب وتمثيل المملكة العربية السعودية في كأس العالم للأندية كأول ناد مستضيف للبطولة».
واختتم رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد: «جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لا توفيكم حقكم طيلة دعمكم الأعوام الماضية شكرًا لكم من الأعماق».