|


الأبطال.. دورتموند يكسب سان جيرمان

نيكلاس فولكروج، مهاجم دورتموند الألماني، يحتفل بعد تسجيله هدفًا في مرمى باريس سان جيرمان خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء (الفرنسية)
دورتموند ـ رويترز 2024.05.02 | 12:24 am

سجل نيكلاس فولكروج، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، هدفًا قرب نهاية الشوط الأول ليقود فريقه إلى الفوز 1-0 على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.
وأحرز فولكروج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليصبح، بحسب إحصاءات الاتحاد الأوروبي للعبة «اليويفا»، ثالث لاعب يهز الشباك في دور الثمانية وقبل النهائي لصالح دورتموند في النسخة نفسها بعد روبرت ليفاندوفسكي في موسم 2012-2013 ولارس ريكن في موسم 1996-1997.
وظهر سان جيرمان بصورتين متباينتين في شوطي المباراة، إذ لم يشكل خطورة حقيقية في الشوط الأول، لكنه كشر عن أنيابه بعد الاستراحة وحرمه إطار المرمى من التسجيل في مناسبتين، لكنه لم يتمكن من العودة في النتيجة.
ويلعب لقاء الإياب في باريس في السابع من مايو، على أن يواجه المنتصر مع الفائز من مواجهة قبل النهائي الأخرى بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ اللذين تعادلا 2-2 في لقاء الذهاب الثلاثاء.