|


ماتوساس: لا تسألوني عن الإقالة..الدوسري: ليس هذا الزعيم الذي أعرفه

الخبر ـ حماد الدوسري 2016.09.23 | 06:00 am

علل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جوستافو ماتوساس بأن الرطوبة صعبت على فريقه المباراة ولكنه استطاع أن يتغلب على الظروف ويكسب الثلاث نقاط. وبرر المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة بأن: "عامل اللياقة والأفضل لياقياً يكسب وهذا ما حصل مع الاتفاق أمامنا". وأضاف: في كل المباريات نصل للمرمى عدا مباراة الاتفاق الذي كان يجب أن نكسبها بهدفين دون مقابل لكن لم نستغل الفرص، واليوم مستوانا يعد أفضل عن المباراة السابقة أمام الاتفاق".
ورداً على سؤال لـ"الرياضية" حوله إبعاده لقائد الفريق ياسر القحطاني ومدى معرفته بتوجه الإدارة إلى إقالته قال ماتوساس: "الإبعاد كان قراراً فنياً بحتاً حيث عمدت إلى زيادة الكثافة في منتصف الملعب بلاعبين حركيين مثل العابد وسالم وتياجو". وعن الإقالة قال لا أعلم شيئاً عن الإقالة نهائياً.
من جهته أكد مدرب القادسية حمد الدوسري أن المباراة كانت جيدة لفريقه وقال في المؤتمر الصحفي: "تفوقنا في الشوط الأول وفي الشوط الثاني استفاد الهلال من الطرد وسجل الهدف الثاني". وأضاف: "لعبت بتحفظ في الشوط الأول بناء على مستوى الهلال في الموسم الماضي لكن بعد مشاهدة الهلال في أول ٢٠ دقيقة وجهت اللاعبين بالتقدم والضغط على الخيبري والرويلي لأنهما مفتاح لعب الهلال لكن إجمالاً ليس هذا الهلال الذي نعرفه".