|


كيال لـ "الرياضية": الأخضر في الطريق الصحيح .. وقائمة مارفيك الأفضل

الرياض - مصعب العمار 2016.11.02 | 12:56 am

أكد طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الأخضر يسير في الطريق الصحيح خلال مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، مشددا على أهمية المواجهة المقبلة أمام نظيره الياباني يوم 15 نوقمبر المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية.

وقال المشرف العام على المنتخب السعودي لموقع "الرياضية" اليوم الثلاثاء :"الهولندي مارفيك ضم اللاعبون الأفضل خلال الجولات الماضية من دوري جميل للمحترفين، متمنيا أن يظهروا بالشكل الجيد خلال مواجهة اليابان المقبلة".

وطمأن كيال الجماهير السعودية لتحضيرات الأخضر لمواجهة اليابان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وقال :"أن الأجهزة الإدارية والفنية المشرفة على المنتخب تعمل على قدم وساق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، لافتا إلى أن التأهل إلى مونديال روسيا 2018 بروسيا لم يحسم بعد.

وبين كيال أن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهد والتكاتف إعلاميا وجماهيريا مع منتخبنا الوطني الأول لضمان السير على نفس وتيرة التوهج في المواجهات القادمة.

يشار إلى أن الهولندي مارفيك أعلن اليوم الثلاثاء عن قائمة المنتخب السعودي للمشاركة في معسكر الأخضر في العاصمة اليابانية طوكيو استعداداً لخوض مواجهة الجولة الخامسة أمام منتخب اليابان في الخامس عشر من شهر نوفمبر ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 م، حيث سينطلق المعسكر بتجمع اللاعبين في السادس من شهر نوفمبر في مدينة الرياض على أن تغادر بعثة الأخضر في اليوم التالي عبر طائرة خاصة من الناقل الوطني للمنتخب من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى العاصمة اليابانية طوكيو.

‎و جاءت قائمة الهولندي فان مارفيك على النحو التالي :
‎حراسة المرمى : وليد عبدالله ، عساف القرني ، محمد العويس .
‎خط الدفاع : ياسر الشهراني ، محمد البريك ، حسن معاذ ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، محمد ال فتيل ، منصور الحربي.
‎خط الوسط : عبدالملك الخيبري ، سلمان الفرج ، عبدالمجيد الرويلي ، عوض خميس ، شايع شراحيلي ، تيسير الجاسم ، حسين المقهوي ، يحيى الشهري ، فهد المولد ، نواف العابد ، سلمان المؤشر .
‎خط الهجوم : ناصر الشمراني ، محمد السهلاوي ، نايف هزازي .