|


يحدد بديل كنيش في فترة الانتقالات الشتوية

بوناميجو يغربل أجانب القادسية

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.11.07 | 06:00 pm

منحت إدارة نادي القادسية، البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الفريق الأول لكرة القدم، حرية الإبقاء على اللاعبين المحترفين في الفريق، أو تغييرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسب رؤيته الفنية، إضافة لاختيار بديل للجزائري رياض كنيش الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى. 

من جهته، أكد الوطني حمد الدوسري، مدرب الفريق السابق على أن ضعف المردود الفني لبعض اللاعبين الأجانب في الفريق يعود إلى حضور بعضهم متأخراً وعدم مشاركته مع الفريق في مرحلة الإعداد والمعسكرات، وكذلك الإصابات التي كان لها دور في تغييب الأجنبي الأبرز بيسمارك والمدافع كنيش.

وقال لـ "الرياضية" الدوسري: "من الطبيعي أن تتفاوت المستويات والمردود من قبل اللاعبين في جميع الأندية بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين إلى ستة لاعبين". وأضاف: "وعلى الرغم من ذلك فإن بيسمارك سجل وساهم في العديد من الأهداف أمام الرائد والاتفاق والشباب وصنع بعضها، كما أن إلتون سجل في الهلال، وأمام التعاون حصد للفريق ثلاث نقاط مهمة، والمحور فتاو ممتاز وينظم الفريق، أما ستانلي فأعتقد أنه لاعب طرف سريع وليس لاعباً هدافاً ينهي الهجمة".