البرازيليان يغيبان عن الأهلي.. المسيليم يواصل التأهيل .. والأسمري في العيادة ريبروف يستنجد بثمانية من الأولمبي

جدة ـ أحمد اللوقان

اضطر الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى استدعاء ثمانية لاعبين من الفريق الأولمبي، وهم عمرو البار وربيع هوساوي وعبدالعزيز العلاوي وناصر الدعجاني وعبدالرحمن غريب وماجد العماري وأصيل هوساوي وعبدالمحسن الصبحي للمشاركة في التدريبات مساء أمس الثلاثاء، وذلك من أجل سد النقص في صفوف الفريق.

15 غائبون
وعانى الأهلي من غياب 15 لاعبا بعد استئناف التدريبات بسبب انضمام ثلاثة عشر لاعبا محليا للمنتخبات السعودية منهم أحد عشر لاعبا للمنتخب الأول، واثنان للأولمبي وكذلك مشاركة السوري عمر السومة والمصري محمد عبدالشافي مع منتخبي بلديهما، فضلا عن غياب الثنائي البرازيلي ليوناردو دي سوزا وكلاديمير بعذر مسبق من إدارة الفريق.

9 في التدريبات
شارك في الحصة التدريبية التي أجريت على الملعب الرديف في مدينـة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" تسعة لاعبين من الفريق الأولمبي وثمانية من الفريق الأولمبي.
ورحــب الأوكرانـــــي ريبروف مــدرب الفريق في بدايـة التمارين بلاعـبي الأولمبي، وشــرح برنامج تحضيراتـه الذي يشتمل على خـوض مباراة ودية الأسبــوع المقبــل، قبل أن يعمد إلى إجـراء تدريبات لياقيـــة وتكتيكية اختتمها بمنــاورة على منتصـــف الملعب.

تأهيل وعلاج
واصل ياسر المسيليم حــارس المرمــى برنامجه التأهيلــي بإشراف المعد البدنــي فيمــا وجد علي الأسمري في عيادة النادي.