اللاعبون يخضعون للراحة بعد العودة من دبي الإجهاد يبعد الراهب وليوناردو عن النصر

الرياض - حواس العايد

اختتم فريق النصر الأول لكرة القدم أمس السبت معسكره الخارجي في منطقة جبل علي الإماراتية بتدريبات صباحية استمرت لأكثر من ساعتين، تحت إشراف الأرجنتيني جوستافو كونتيروس وبمشاركة جميع اللاعبين، ما عدا الثنائي حسن الراهب والبرازيلي ليوناردو لحصولهما على راحة طبية بسبب إجهاد عضلي.

تكتيك ومناورة
عمد الأرجنتيني كونتيروس مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية الأخيرة في المعسكر الخارجي إلى تنويع التدريبات، إذ بدأها بتمارين لياقية اشتملت على الجري حول الملعب، وطبق بعدها اللاعبون جملاً تكتيكية تعتمد على الكرات الثابتة ثم الكرات العرضية، اختتمها المدرب بمناورة كروية على كامل الملعب عوضا عن المباراة الودية أمام الكويت الكويتي التي ألغيت أمس الأول.

عودة وراحة
منح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم الأحد بعد وصول بعثة الفريق إلى الرياض مساء أمس عقب ختام المعسكر الخارجي، على أن يعاودوا التدريبات مساء غد الإثنين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي استعدادا للقاء التعاون الجمعة المقبل في الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.
مشاركة الدوليين
ينتظر أن ينضم الرباعي الدولي وليد عبدالله وعمر هوساوي ويحيى الشهري وأحمد الفريدي إلى التدريبات الأربعاء المقبل، بعد انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي الأول المقام في البرتغال.