|


بروفة دياز الأخيرة تكمل الجاهزية

طوكيو - حمد الصويلحي 2017.11.24 | 03:00 am

اختبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، العناصر الأساسية التي سيزج بها في المواجهة النهائية التي ستجمع فريقه أمام مضيفه أوراوا الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وذلك في التدريب قبل الأخير الــذي يسبق المباراة التي سيحتضنها ملعب سايتاما في العاصمة اليابانية طوكيو.

ووضع دياز اللاعب نواف العابد كلاعب أساسي بديلا عن إدواردو المبعد للإصابة، في حين لازال المدرب في حيرة من أمره بالزج باللاعب عبدالملك الخيبري أو عبدالله عطيف، على أن يتحدد الأمر مساء اليوم.

وأدى لاعبــو الفريــــق الهلالي أمس الخميس مرانهم الرئيس عند الساعة الـ7:15 الواحدة والربع ظهراً بتوقيت السعودية، وهو الموعد ذاته الذي ستقام عليه المباراة النهائية.

وتركّـــزت الحصـــــة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في الجزء الأول من المران تدريبات لياقية منوّعة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني دياز مناورة على جزء من الملعب، شرح من خلالها التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس النادي.

وسـيختتم الفريـــــق تحضيراته لمواجهة نظيره أوراوا الياباني مساء اليوم، على الملعب الرئيس بملعب "سايتاما 2002"، علـى أن يكون تدريبا ترفيهيا.