عون يضع سييرا في مأزق بعد مشاجرة الأولمبي المولد يعود إلى الاتحاد.. وكهربا جاهز

جدة - الرياضية

وجد التشيلي خوزيه سييرا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم نفسه أمس الإثنين في دائرة من الحيرة والقلق، وهو يجهز الفريق لمواجهته الدورية المقبلة أمام مضيفه الاتفاق ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
فبعد تأكد إيقاف عمار الدحيم وياسين حمزة قلبي الدفاع في الفريق الاتحادي، واستمرار إصابة الثنائي أحمد عسيري وبدر النخلي، يواجه عون البيشي المدافع الصاعد من الأولمبي لتعويض النقص عقوبة الإيقاف بعد المشاجرات التي حصلت في مواجهة أولمبي الاتحاد والهلال دوريا الخميس الماضي.
ولم تصدر لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى الآن العقوبات الخاصة بتلك المواجهة، وهو ما جعل سييرا في حيرة من أمره وإعادة التفكير في الاعتماد على عون كعنصر أساسي أو الاستعانة بعناصر أخرى. 
من جهة أخرى، وُجِد فهد المولد لاعب فريق الاتحاد في النادي منذ وقت مبكر، واجتمع مع الجهاز الفني قبل دخوله في الحصة التدريبية، وكان المولد قد غاب عن التدريبات مدة يومين وعاد إلى المشاركة فيها أمس. 
وميدانيا، واصل فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة الاتفاق على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، وركز سييرا خلال الحصة التدريبية أمس على الجوانب المهارية والفنية من خلال التصويب تجاه عدد من المرامي الصغيرة، واختتم سييرا التدريبات بمناورة تركزت على التمرير السريع والاختراق من العمق، إضافة إلى استغلال الكرات العرضية بشكل مثالي. 
من جانبه، تأكدت جاهزية محمود كهربا للمشاركة في المواجهة المقبلة، بعد أن شارك بفاعلية كبيرة في الحصة التدريبية أمس، فيما واصل الثنائي بدر النخلي وأحمد عسيري برنامجهما التأهيلي في العيادة الطبية.