اليوم.. تنصيب فاضل رئيسا لهيئة أعضاء الشرف .. واعتماد الإدارة الجديدة إصابة السومة تربك الأهلي قبل الكلاسيكو

جدة ـ أحمد اللوقان

جدد السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم مخاوف الأهلاويين بعد رفض الجهاز الطبي أمس دخوله إلى التدريبات الجماعية بسبب آلام الركبة مما اضطره إلى البقاء في العيادة الطبية دون أن تتضح مسألة مشاركته في مواجهة فريقه المنتظرة أمام الهلال بعد غد الجمعة في قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين وسط ترجيح وجوده ضمن قائمة الفريق.
وأفقدت الإصابات الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خدمات عدد من العناصر الأساسية في الحصة التدريبية للتـأهب لموقعة الكلاسيكو أمس آخرها عمر السومة المنضم إلى جانب النيجيري أبوابونا وعلي الأسمري اللذين اكتفيا بالجري حول الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لاستكمال برنامجهما التأهيلي مع الجهاز الطبي إضافة إلى معتز هوساوي الذي يغيب بداعي إصابة العضلة.
وعلى صعيد آخر، يعقد أعضاء شرف النادي الأهلي مساء اليوم اجتماعهم المنتظر والذي سينصب فيه الدكتور أيمن فاضل رئيساً لهيئة أعضاء شرف النادي وسط توقعات بغياب عدد كبير من الشرفيين.
من جهة أخرى، اعتمدت الهيئة العامة للرياضة رسمياً مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ونائبه طارق كيال.
وتكون مجلس الإدارة الجديد من محمد القنب أميناً عاماً للنادي، ووضاح بخش أميناً للصندوق، وعضوية كل من: ياسر محروس، ماجد العوفي، فهد الزهراني، عبدالله عجاج، ومحمد الحارثي.