|


الدوري الإماراتي: تيجالي يقود الوحدة إلى الصدارة

أبوظبي - روتيرز 2018.02.08 | 12:48 am

احتاج الوحدة لركلة جزاء من هدافه الأرجنتيني سيباستيان تيجالي ليتغلب على مضيفه حتا 1-0 ويتصدر دوري الخليج العربي الإماراتي، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن العين، بينما ظل حتا في المركز التاسع برصيد 13 نقطة من 16 مباراة.



وأحرز حسن محمد هدف التعادل 1-1 للوصل قرب النهاية أمام ضيفه الجزيرة ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة أبقته قريباً من المنافسة، يرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث متأخراً بأربع نقاط عن الوحدة وثلاث عن العين، الذي سيستضيف الإمارات غدا الخميس، بينما ظل الجزيرة حامل اللقب في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.



وكان الوصل يأمل في تعويض خسارته القاسية 4-3 على ملعب الوحدة في الجولة الماضية لكن هدف رومارينيو وضع الجزيرة في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما ارتدت تسديدة زميله أحمد العطاس من يد سلطان المنذري حارس الوصل ليتابعها المهاجم البرازيلي في الشباك.



وانتظر حسن محمد حتى قبل النهاية بخمس دقائق عندما حول تمريرة عرضية برأسه في شباك علي خصيف قائد وحارس الجزيرة، وكاد حارب السعدي أن يحرز الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 52 عندما ارتطمت تسديدته من مدى قريب في العارضة وأنقذها دفاع الوصل من على خط المرمى، وسنحت فرصة أخرى للعطاس بتسديدة قوية في الدقيقة 72 لكن الكرة ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الوصل.



وخاض أصحاب الأرض اخر ربع ساعة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم البرازيلي فرناندو جابرييل لحصوله على الانذار الثاني، وفي الدقائق الأخيرة أهدر تيجالي فرصة إضافة الهدف الثاني من انفراد تام بعبد الله القميش حارس حتا.