|


مورينيو: لست على خلاف مع بوجبا

رويتز - الرياضية 2018.02.09 | 10:20 pm

يأمل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن يضع حداً لإخفاقه في تحقيق أي فوز على نيوكاسل يونايتد في عقر داره ملعب سانت جيمس بارك، عندما يلتقي الفريقان بعد غدٍ الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



وفشل المدرب البرتغالي في تحقيق أي انتصار هناك في ست مواجهات في الدوري خلال فترتيه السابقتين مع تشيلسي، حيث تعادل في ثلاث وخسر في مثلها، وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "خسرت وتعادلت مرات عديدة وأتمنى أن تكون النتيجة مختلفة هذه المرة".



وأضاف: "نيوكاسل فريق جيد نجح في الاستفادة من فترة الانتقالات الأخيرة، وضم كينيدي وإسلام سليماني وهما لاعبان مميزان يمكنهما دعم صفوف الفريق، ورفائيل بنيتيز يعرف جيداً كيف يقتنص النقاط، ولهذا أعتقد أن المباراة ستكون صعبة".



ويحتل يونايتد المركز الثاني في الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.



هذا ويتوقع أن تشهد المباراة عودة بول بوجبا إلى تشكيلة يونايتد الأساسية، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الفوز على هدرسفيلد تاون الأسبوع الماضي، وواجه بوجبا انتقادات في الآونة الأخيرة بداعي عدم التزامه الخططي، لكن مورينيو انبرى للدفاع عن صاحب أكبر صفقة انتقال في تاريخ يونايتد.



وقال مورينيو: "اعتمد على بول كلاعب خط وسط، وليس ظهيراً أيسر وليس مهاجماً، ويتوقف الأمر على الخطة الموضوعة، لكنه سيبقى دائماً لاعب خط وسط".



وتابع: "توجد وجهات نظر مختلفة وكثيرة، فنحن نعيش عالماً متعدد الآراء، وهذا يسبب ارتباكاً عند الجمهور، ولست على خلاف مع بول، ومن الصعب أن يتفوق لاعب آخر على بول في وسط الملعب".