إسماعيل أحمد: العين والهلال كتاب مفتوح

الالمانية - الرياضية

أكد إسماعيل أحمد مدافع فريق العين الاماراتي على أهمية مباراة فريقه أمام الهلال السعودي في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال إسماعيل أحمد" الفريقان على معرفة جيدة بإمكانيات بعضهما البعض، خصوصاً وأننا واجهنا الهلال مطلع الموسم الحالي خلال النسخة الماضية من البطولة الآسيوية وفي اعتقادي أن اللقاء عبارة عن كتاب مفتوح بالنسبة للناديين الكبيرين برغم التغيير الذي طرأ أخيراً على بعض اللاعبين في الجانبين وكلا الفريقين مطالب بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأضاف:" مباريات العين والهلال لها خصوصيتها بيد أن الواقع يؤكد أن مرحلة المجموعات ليست مثل ربع النهائي، وكذلك الأجواء والظروف التي سنلتقي فيها مختلفة تماماً عن أخر مواجهة جمعتنا مع الهلال وأتوقع أنهما سيدخلان المواجهة بعيداً عن الضغوط.

 

وتابع:" منذ بداية الموسم ونحن نعمل على مضاعفة الجهود من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية بالتزامن مع انطلاق البطولة الآسيوية، لأنها تتطلب تهيئة مختلفة وإعداداً خاصاً يمكن الفريق من إظهار قدراته الحقيقية وتقديم أسلوب اللعب السريع بتركيز عالٍ منذ بداية المباراة وحتى النهاية لأن التحدي القاري يختلف عن المنافسة في المسابقات المحلية".

يذكر أن العين الاماراتي والهلال السعودي التقيا في مسابقة دوري أبطال آسيا بمسماها الجديد بداية من عام 2003، تسع مرات فاز العين في أربع مواجهات وفاز الهلال على العين أربع مرات أيضاً، وكان التعادل حاضراً في لقاء واحد فقط، وشهدت مباريات العين والهلال تسجيل 21 هدفاً كان نصيب العين منها 9 أهداف والهلال 12هدفاً ويتربع على قمة هدافي اللقاءات لاعب العين والهلال السابق ناصر الشمراني وإدواردو داسيلفا برصيد ثلاثة أهداف لكلاهما.