دفع ثمن الغيابات.. وتواضع أمام لوكوموتيف الوحدة يتعرض لأكبر خسارة في تاريخه

طشقند ـ الفرنسية

ألحق لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني بضيفه الوحدة الإماراتي أقسى خسارة في تاريخه عندما هزمه 5ـ0 أمس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل البرازيلي نيفالدو رودريجيز فيريرا "25" وإكرام علي باييف "53 و87" والإماراتي سالم سلطان "55 خطأ في مرمى فريقه" وساردور رشيدوف "59" الأهداف.
ودفع الوحدة ثمناً غالياً للغيابات المؤثرة في صفوفه ليتعرض إلى خسارة كبيرة تعد الأقسى في تاريخ مشاركته في البطولة الآسيوية منذ عام 2000.
وكانت أقسى خسارة للوحدة عندما سقط أمام باختاكور الأوزبكستاني في طشقند 0ـ4 عام 2004، ثم بالنتيجة نفسها أمام الاتحاد السعودي في جدة عام 2010.
ولم تضم تشكيلة الوحدة التي خاضت المباراة، الثلاثي الأجنبي الأرجنتيني سيباستيان تيجالي والمغربي مراد باتنا والكوري الجنوبي تشانج ريم، إضافة إلى سلطان المنهالي ومحمد برغش وخالد باوزير، وفضل المدرب الروماني لورينت ريجيكامب الدفع بحارس المرمى الاحتياطي راشد علي.
وقلب الدحيل تأخره بهدف أمام ذوب آهن الإيراني، إلى الفوز بنتيجة 3ـ1 على ملعب عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل، وسجل أهداف الدحيل كريم بوضياف هدفين 75 و76 ويوسف المساكني  84، في حين سجل هدف ذوب آهن الإيراني الوحيد كيروس سواريس في الدقيقة 12.
ويستضيف اليوم الوصل الإماراتي نظيره السد القطري، وبيروبولس الإيراني ناساف الأوزبكي ويحل استقلال طهران ضيفاً على الريان.
وفاز الجزيرة الإماراتي على الغرافة القطري 3ـ2.

سمات:

الأهلي