البرتغالي يدفع ابنه للأضواء بتشكيلة خاصة رونالدو .. قائمة أزياء جديدة

ترجمة: بهاء الدين فرح

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني النقاب عن تشكيلته الجديدة من الأزياء التي تحمل علامة  "CR7" مع ابنه كريستيانو جونيور، آملا أن تضخ علامته التجارية المزيد من الأموال، خاصة مع اقترابه من الاعتزال.
وروج كريستيانو "33 عاما" وابنه "7 أعوام" التشكيلة الجديدة الخاصة "CR7 junior" سويا، والتقطت لهما صور وهما يرتديان بعضا من التصميمات التي تنوعت ما بين القمصان وسراويل الجينز وتشكيلات أخرى غير رسمية "كاجوال"، كما جاء في صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.
ولا تبدو قطع التشكيلة الجديدة  مرتفعة الثمن، حيث يباع الجاكيت القطني والجينز بحوالي 42 جنيها إسترلينيا، فيما يبلغ سعر أغلى القمصان 46 جنيها، كما يعرضها الموقع الخاص بالعلامة التجارية.ويبدو كريستيانو، الذي توفى والده بينما كان يلعب في مانشستر يونايتد عام 2005، شغوفا بابنه اليافع ويحرص دائما على تسليط الضوء عليه في مختلف المناسبات. وقد ظهر معه في حفل تسلمه جائزة الكرة الذهبية، كما ظهر معه عند احتفاله مع ريال مدريد بكأس أبطال دوري أوروبا في كارديف في يونيو الماضي.
وفي الفيلم الوثائقي الذي أنتجه باسم "رونالدو"، ظهر كريستيانو مع ابنه في عدة مشاهد، وهو يصطحبه إلى المدرسة، وهما يتصارعان سويا في حديقة منزله في مدريد.