|


دار الضيافة تدعم الشباب بإطلاق برنامج امتياز

 الرياض ـ الرياضية 2018.02.16 | 03:00 am

أطلقت شركة دار الضيافة، مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة في السعودية، وصاحبة امتياز عدة ماركات عالمية مثل كوفي بلانيت ووينج ستوب وسينابون، أطلقت برنامج "امتياز"، وذلك في جناحها الخاص بالمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، ويأتي هذا البرنامج من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة لتعزيز دورها الفعال في خدمة صناعة الامتياز التجاري، وإتاحة الفرص لرواد الأعمال والشباب السعودي من الجنسين، في الحصول على علامات الشركة السعودية الناجحة. ويفيد هذا البرنامج جميع المقبلين على سوق العمل لتقليل مخاطر خسارة رأس المال، وتذليل مصاعب العمل للمقبلين الجدد على هذا الميدان.

وقد لاقى هذا البرنامج استحسان العديد من الشخصيات والجهات التي زارت المعرض، وشكروا شركة دار الضيافة على هذه المبادرة الاجتماعية، كما أبدوا استعدادهم لعقد شراكة مع هذا البرنامج، مثنين عليه بقولهم إنه سيخدم الوطن في دعم أبنائه المقبلين على سوق العمل. 

وقال حمدان البدر رئيس مجلس إدارة شركة دار الضيافة، إن الشركة أطلقت هذا البرنامج "امتياز" لدعم الشباب المقبل على سوق العمل فوراً، ولدعم الاقتصاد الوطني على المدى البعيد.