|


الأرجنتيني يستمتع بمايورا.. ورونالدو على أسكاري

ميسي.. فخامة حتى في البحر

ترجمة: بهاء الدين فرح 2018.02.19 | 01:00 am

ينفق أفضل لاعبي كرة القدم في العالم أموالاً طائلة في سبيل رفاهيتهم، التي لا تقتصر على السيارات الفخمة والطائرات الخاصة، بل كذلك على اليخوت المجهزة بأحدث التجهيزات والفرش، للاستمتاع برحلاتهم في عرض البحار.

وعلى الرغم من أن اللاعبين لا يمتلكون تلك اليخوت، مثل رؤساء أنديتهم المليونيرات أمثال الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يمتلك يختاً يصل ثمنه إلى 1.2 مليار جنيه إسترليني، إلا أنهم يلجؤون إلى تأجيرها بمبالغ كبيرة، لقضاء بضعة أيام على متنها.

ورصدت صحيفة "ذا صن" البرطانية، في تقرير يخوت اللاعبين وأسعارها الحقيقية ومواصفاتها، وجاء في أول القائمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بيخته الفخم "مايورا سيفين سي"، الذي يبلغ سعره 10 ملايين جنيه إسترليني، وبطول 92 قدماً، وسرعة 25 عقدة في المياه عالية الأمواج. وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو ثانياً بيخته "بالمير جوهانسون أسكاري" بسعر 7 ملايين جنيه، وبطول 92 قدماً. أما الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد فحل ثالثاً باليخت "فايرلاين سكوادرون" وسعره 4.8 مليون جنيه، وطوله 80 قدماً وتصل سرعته إلى 38 عقدة في الساعة.

أما المركز الرابع فكان من نصيب الإنجليزي ديفيد بيكهام اللاعب المعتزل بيخته "هورايزون أي 88" بسعر 3.8 مليون جنيه، فيما حل الإنجليزي واين روني لاعب إيفرتون خامساً بيخته "بيرشينج 90" بسعر 3 ملايين جنيه.