|


مورينيو غاضب من الجهاز الطبي لليونايتد

الرياض - عبدالرحمن العمار 2018.02.22 | 04:13 pm

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنه أثار الكثير من التساؤلات حول الجهاز الطبي لفريقه بعد خروج أندير هيريرا بسبب الإصابة.



 



ولعب الاسباني هيريرا للمرة الأولى في ثلاثة أسابيع بعد عودته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بينما جلس بول بوجبا أغلى لاعب في تاريخ النادي على مقاعد البدلاء.



 



لكن المدرب البرتغالي أجبر على اشراك اللاعب الفرنسي البعيد عن مستواه بعد 17 دقيقة عقب خروج هيريرا بسبب ما بدا أنها إصابة أخرى في عضلات الفخذ الخلفية.



 



وأبلغ مورينيو الصحفيين بعد صمود فريقه أمام هجمات فريق المدرب فينشنزو مونتيلا الذي أضاع العديد من الفرص "اعتقد أنها إصابة سيئة.



 



"كانت لديه إصابة منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة لكن الجهاز الطبي قال إنه سليم بنسبة مئة بالمئة لمواجهة السبت الماضي (أمام هدرسفيلد تاون)".



 



وأضاف "لكني لم أشركه لمنحه فرصة أكبر للعمل وحماية أكبر لكن يبدو أنه ليس لائقا بدنيا".



 



ولم يكمل بوجبا 90 دقيقة منذ أكثر من شهر وواجه مورينيو أسئلة مرة أخرى حول علاقته باللاعب الفرنسي الذي تعاقد معه مقابل 89.1 مليون جنيه استرليني (124 مليون دولار) بعد التعادل مع أشبيلية.



 



لكن المدرب البرتغالي ألقى الضوء على أداء مكتوميناي البالغ عمره 21 عاما والذي شارك في مباراته الثامنة مع يونايتد والثانية في دوري الأبطال.



 



وقال مورينيو "قدم أداء مذهلا وبدا لاعبا كبيرا وناضجا ولديه حس خططي ومسؤولية.



 



"كان جيدا عند الاستحواذ على الكرة وفي الضغط، أعتقد أنه ظهر كلاعب شارك في العديد والعديد من مباريات دوري الأبطال رغم أنها مباراته الثانية فقط".



 



وتابع "لو كنت أحدكم (الصحفيين) لسألت عما إذا كان مدرب مانشستر يونايتد يتفق أن سكوت مكتوميناي قدم أداء مذهلا، وإجابتي كانت ستكون ‭'‬نعم‭'‬".