|


الويشي: وجود جدة في القاع لا يعني الهبوط

حوار: عبد الغني عوض 2018.03.17 | 06:55 am

كشف المصري رضا الويشي، مهاجم فريق جدة الأول لكرة القدم، في حواره مع "الرياضية" عن أسباب تراجع فريقه إلى القاع، ووجهته المقبلة، وموقف جدة من المباريات المتبقية.

01

ما سر تدهور نتائج جدة واستقراره في القاع؟

مع الأسف نتائج مباريات الفريق لا تعبِّر عن الأداء داخل الملعب، فاللاعبون يفعلون كل شيء إلا التسجيل، وهو ما أعدُّه سوء توفيق، إضافة إلى أن معظم لاعبي الفريق صغار في السن، ويحتاجون إلى صقل خبرتهم بالمزيد من التجارب.

02

دفاع الفريق يعد الأسوأ لتلقي مرماه 48 هدفًا، ما تعليقك؟

قلة خبرة معظم لاعبي الفريق، كانت سببًا في الوقوع في بعض الأخطاء الدفاعية، التي ساعدت مهاجمي الفرق الأخرى على التسجيل، لاسيما أن معظم تلك الفرق سبق لها اللعب في الدوري الممتاز.

03

هل هناك أزمات مالية أثَّرت في مسيرة الفريق في الدوري؟

بصراحة، أعد نفسي من المحظوظين للعب في فريق جدة تحت قيادة أحمد البعداني، رئيسه، الذي لم يدَّخر شيئًا ووفَّر مستحقات اللاعبين كلها.

04

هل فقدتم أمل البقاء لاحتلالكم القاع؟

بالحسابات والأرقام أمامنا فرصة كبيرة للبقاء إذا ما حققنا الفوز في أربع مباريات من إجمالي خمس مباريات أمام العروبة، والنهضة، والشعلة، وهجر، ونجران، لأن الفارق بيننا وبين صاحب المركز العاشر خمس نقاط فقط، وهو ما يعني أن الأمل موجود في البقاء.

05

هل تلقيت عروضًا من أندية سعودية؟

نعم، هناك أكثر من عرض تلقيته بعد تصدري قائمة هدَّافي الفريق برصيد 11 هدفًا، لكنني أجَّلت مناقشة أي عرض جديد احترامًا لتعاقدي مع جدة إلى نهاية الموسم حتى أركز فيما تبقى من مباريات.