|


الجهني: انتظروا وجها جديدا للأنصار

 حوار: سعود الحبيشي 2018.03.18 | 04:58 am

أوضح عبد الرحمن الجهني، رئيس نادي الأنصار، أن فريقه الأول لكرة القدم استحق التأهل لدوري الدرجة الأولى وبجدارة، لافتًا إلى أن استعداداتهم  لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بدأت منذ إعلان تأهلنا رسميًا، وقدم شكره للأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، ونائبه سعود بن خالد الفيصل، على الدعم والمتابعة والرعاية.

01 

نبارك لكم الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان والعودة بعد غيبة؟

الله يبارك فيكم، وحقيقة سعادتنا كبيرة بالتأهل لدوري الأمير محمد بن سلمان، فهو حلم لجميع الأندية وسيكون الأنصار بإذن الله جديرًا بالمشاركة في الدوري المرتقب. 

02 

 أمامكم دوري صعب ويتطلب الكثير.. كيف هي استعداداتكم؟ 

استعداداتنا بدأت منذ إعلان صعود الفريق رسميًا، ونعمل حاليًا على إعداد برنامج متكامل للفريق الأول يشمل التعاقد مع لاعبين أجانب ومواليد، وإقامة معسكر خارجي ومباريات ودية. 

03 

وهل سيستمر الجهاز الفني أم هناك تغيير؟

تقريبًا الجهاز الفني مستمر الموسم المقبل. 

04 

 توليت رئاسة النادي وهو يعاني.. كيف تجاوزت الظروف الصعبة؟

بالفعل كانت هناك معاناة وديون، لكن كان هناك رجال لهم وقفات، دفعت من جيبي أكثر من مليون ريال، وهم كذلك معي في السراء والضراء، والآن لا بد من شكرهم وذكرهم بالاسم، منيف القصيري نائب الرئيس، ونايف عايد أمين الصندوق،  وعبد العزيز الجهني أمين النادي، والدكتور بخيت السناني عضو مجلس الإدارة، وبدر القصيري المشرف العام على النادي وكرة القدم، والأعزاء الذين لم يكملوا المشوار ومنعتهم ظروفهم العملية من الاستمرار لا يمكن أن نغفل جهودهم. 

05 

لمن تهدي هذا الإنجاز؟

للداعم الأول للرياضة في المنطقة الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، الذي كانت له أيادٍ بيضاء دعمًا ومتابعة ورعاية، ولنائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ولجميع أعضاء الشرف ولجماهير الأنصار، والعاملين في مكتب هيئة الرياضة بالمدينة ولكل من وقف معنا.