|


هيجواين: والدتي كادت أن تحرمني من الكرة

الألمانية - الرياضية 2018.03.21 | 11:02 pm

اعترف الدولي جونزالو هيجواين لاعب كرة القدم الأرجنتيني، مهاجم يوفنتوس الإيطالي أنه كان على وشك الاعتزال في 2016 بسبب مرض والدته نانسي، وقال هيجواين في مقابلة مع قناة "تي واي سي سبورتس" الأرجنتينية: "كنت على وشك الاعتزال، وأردت اعتزال اللعب للتواجد معها، ولم أكن مهتما بأي شيء آخر، وكانت هي من طالبتني بالاستمرار، وواصلت اللعب من أجلها".



وأضاف: "كل هذا حدث بعد نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية، في النسخة المئوية التي أقيمت بالولايات المتحدة عام 2016".



وخسر المنتخب الأرجنتيني هذه المباراة أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح ليكون السقوط الثالث للتانجو الأرجنتيني في ثلاث مباريات نهائية متتالية بالبطولات الكبيرة.



وكان الفريق خسر قبلها المباراة النهائية لكوبا أمريكا 2015 في تشيلي أمام أصحاب الأرض كما خسر نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل أمام نظيره الألماني.



ويخوض هيجواين مع المنتخب الأرجنتيني مباراتيه الوديتين أمام منتخبي إيطاليا بمدينة مانشستر الإنجليزية بعد غد الجمعة وإسبانيا بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم الثلاثاء المقبل.



وتأتي المباراتان ضمن استعدادات التانجو الأرجنتيني لبطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.



وكان هيجواين ضمن قائمة التانجو الأرجنتيني في يونيو 2017 وذلك في بداية مهمة المدرب خورخي سامباولي المدير الفني للفريق مع التانجو الأرجنتيني وذلك لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخبي البرازيل وسنغافورة فيما غاب بعدها عن قائمة الفريق في المباريات الأخيرة للفريق بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 .