بعد 40 عاما.. عرعر صعد

عرعرـ أنور قمقوم

حقق فريق عرعر الأول لكرة القدم حلم الصعود إلى دوري أندية الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه من تأسيس النادي عام 1396، وجاء التأهل بعد فوزه على الأمل بنتيجة 3ـ1 في إياب دور الستة عشر من تصفيات الصعود لأندية الدرجة الثالثةً.

مشوار شائك
خاض عرعر مشواراً طويلاً وشائكاً هذا الموسم، حيث لعب في دوري الشمالية أمام التضامن والصمود ليخرج بالعلامة الكاملة ذهابا وإيابا، ثم واجه طبرجل في ملحق تصفيات الصعود وتعادل معه دون أهداف، ليفوز بركلات الترجيح، ومن ثم قابل فريق نجد في دور الـ 32 ففاز عليه ذهاباً في عرعر 4ـ1 وخسر في حوطة سدير 3ـ4.
ثم قابل الأمل في المباراة  الأخيرة في دور الـ 16، فخسر الذهاب بالبكيرية بثلاثية نظيفة، وفي الإياب بعرعر حققوا الفوز 3ـ1  ليعلنوا صعودهم رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية.

مدرب سعودي 
قاد الفريق المدرب السعودي محمد الزيدان ومساعده السوداني عبد الماجد العاتي، ويتولى إدارته خلف الراوي الشمري ومنصور فضيل، وخاض الفريق عدداً من المباريات الودية قبل خوضه معترك دوري الشمالية وتصفيات الصعود إلى دوري الدرجة الثانية.

مكافآت مجزية
انتهالت المكافآت على لاعبي عرعر بعد تحقيق حلم الصعود، إذ قدم العديد من أعضاء الشرف مكافآت مالية يتقدمهم ناصر العديلي رئيس أعضاء الشرف الذي قدم 150 ألف ريال، والمهندس إبراهيم خليل الدويلان 50 ألف ريال، وعدد من أعضاء الشرف قدموا مكافآت متفاوتة وتسعى إدارة النادي لإقامة حفل كبير احتفاءً بأبطال الصعود خلال الأيام القليلة المقبلة.

سمات:

عرعر