|


انتصر بسداسية وطار لملاقاة الفيصلي في نهائي الكأس

عاصفة الإتي تغطي الباطن بـ6

جدة ـ نجيب الجداوي 2018.04.02 | 03:51 am

أحرز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خمسة أهداف في 24 دقيقة، ليقسو على مضيفه الباطن 6-2 أمس الأحد ويضرب موعدا مع الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأخر الاتحاد بهدف البرازيلي جليهمي شيتيني بعد دقيقتين من البداية عندما تابع ركلة حرة ليحول الكرة بقدمه مباشرة في شباك عساف القرني حارس الاتحاد، لكن التشيلي كارلوس فيلانويفا أدرك التعادل للاتحاد بعدها بثلاث دقائق من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء.

وأعاد البرازيلي جوناثان بينتيس الباطن إلى المقدمة عند الدقيقة 62 من انفراد بمرمى القرني، لكن عبد الرحمن الغامدي أدرك التعادل مجددا عند الدقيقة 68 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من فيلانويفا، وبعدها بأربع دقائق جعل النتيجة 3-2 بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء.

وأضاف التونسي أحمد العكايشي الهدف الرابع للاتحاد عند الدقيقة 77 بضربة رأس إثر ركلة ركنية نفذها لاعب الوسط التشيلي المتألق ارتطمت بالأرض قبل أن تسكن شباك ناصر المحيني حارس الباطن.

واستعان الحكم بنظام حكم الفيديو ليحتسب ركلة جزاء لعبدالرحمن الغامدي نفذها فيلانويفا قبل النهاية بدقيقتين ليحرز هدفه الشخصي الثاني والخامس للاتحاد، واختتم عبد العزيز العرياني السداسية في الوقت بدل الضائع.