قدما عملين كوميديين مميزين.. الحضور تخطى المئات.. والعرض استمر 3 ساعات طارق وهيا يشعلان مسرحيّ الرياض والشرقية

الرياض ـ بندر إبراهيم

في الوقت الذي كانت فيه مقاعد حضور مسرحية "ولد بطنها" للنجمين الكويتيين طارق العلي وعبد الرحمن العقل، التي أقيمت ليل أمس الأول "الخميس" على مسرح الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض مكتملة العدد، شهدت المنطقة الشرقية حضوراً كثيفاً هي الأخرى لمسرحية "سوبر كيوت" للنجمة الجماهيرية الكويتية هيا الشعيبي.
في مسرحية "ولد بطنها"، كان غالبية الحضور من الأسر، التي حرصت على قضاء عطلة نهاية أسبوع جميلة، بفعاليات تقدمها الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعالياتها التي تقام على مدار العام.
واستطاع النجم الكويتي الشهير الحضور كعادته، تسيد المسرح ليمضي ثلاث ساعات من الكوميديا الهادفة، فمع مختلف المواقف يسمع الضحك والتصفيق تحية وتقديراً للفن الذي يقدمه.
وشهدت المسرحية التي تواصل عروضها في الرياض أمس مواقف عدة، إذ أطلق طارق العلي العديد من عبارات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على النهضة التي تشهدها السعودية، مؤكداً وقوف الشعب الكويتي مع أشقائه في السعودية جراء الاعتداءات الفاشلة من قبل ميليشيا الحوثي الإيرانية، إذ وجه التحية إلى أبطال الجيش السعودي البطل على الحد الجنوبي.
تناولت المسرحية قضايا "النفاق" والتزلف للمسؤولين، وظاهرة الفاشنيستات، إضافة إلى الطمع، وغيرها.
يذكر أن المسرحية سيجري عرضها في عطلة نهاية الأسبوع المقبل على مسرح حديقة الشلال في جدة.
وهي من بطولة، إضافة إلى النجمين العلي والعقل، النجم الصاعد خالد المظفّر، وخالد العجيرب الذي اشتهر باللعب على المفردات لإضحاك الجمهور.
من جهة أخرى، أقيمت في معارض الظهران المسرحية النسائية "سوبر كيوت" ولمدة ثلاثة أيام بدأت أمس.
المسرحية لقيت حضوراً كثيفاً من الجمهور النسائي، إذ تتناول الرياضة النسائية في السعودية.
وإلى جانب الفنانة الشعيبي يشارك في المسرحية التي سبق وأن عرضت في مهرجان أبها للكوميديا الصيف الماضي، الفنانة نورة العميري، وهند محمد وسارة اليوسف.