الحفل تجاوز الساعتين.. و «أحلى حاجة فيكي» مطلب جماهيري حماقي يطرب 5 آلاف في جدة

جدة ـ الرياضية 

رفع محمد حماقي، المطرب المصري، شعار "الجمهور على حق" في حفله الأول في السعودية مساء الخميس الماضي، حيث استعاد أغانيه القديمة متخلياً عن عادة تخصيص الحفلات لأحدث الأعمال. كذلك، تجاوب المصري، صاحب الـ 42 عاما، مع طلب الحضور إعادة أغنية "أحلى حاجة فيكي" التي حققت نجاحاً لافتاً قبل أكثر من عقد في ألبومه الثاني "خلص الكلام".

ساعتان من التفاعل
وغنى حماقي أغاني عديدة، تجاوزت الـ 20، تفاعل معها الحضور، الذين تجاوز عددهم الـ 5 آلاف على مسرح حديقة جمان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.
وبعد لقاءٍ مع الإعلاميين، اعتلى نجم الحفل المسرح في العاشرة والنصف مساءً، وغنى لما يزيد عن ساعتين.
ومن بين الأغاني التي أشعلت الحفل "وافتكرت"، و"من قلبي بغني"، و"فات"، و"كان وكان"، و"ما بلاش"، و"تعرفه"، و"نفسي أبقى جنبه"، و"أحلى حاجة فيكي" التي أعادها بطلب الحضور قبل مغادرته المسرح.

حدث استثنائي
وعدّ حماقي الحفل استثنائياً.. وأوضح لـ "الرياضية"، قبل صعوده إلى المسرح، أنه يركز في كل حفلاته على أغانيه الأحدث، لكنه قرر، في حفله الأول في السعودية، استعراض مشواره الغنائي منذ أطلق ألبومه الأول "خلينا نعيش" قبل 15 عاما.
وأبدى حماقي سعادة بالغة بلقاء جمهوره السعودي، ووصفه بنقلة جديدة بالنسبة له، شاكراً الهيئة العامة للترفيه لرعايتها الحفل وإنجاحها الحفلات الغنائية في السعودية.

حضور مبكر
وحرص بعض حضور الحفل، الذي قدمه الإعلامي فيصل الزهراني، على التوافد إلى مقره مبكراً. ووصل حاملو التذاكر إلى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بعد صلاة العصر.
وكان حماقي وصل إلى جدة قادماً من بيروت التي عاد إليها فور لقائه الأول بالجمهور السعودي، حيث يشارك في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" التلفزيوني الغنائي.