|


المدافع السابق يوجه رسالة إلى سامي الجابر

الحبشي : الهلال يحتاج القناص

حوار : عبدالإله المرحوم  2018.04.17 | 03:36 am

برز حسين الحبشي مع فريق الهلال الأول لكرة القدم في حقبة الثمانينيات والتسعينيات الميلادية، وكان من أصلب العناصر التي لعبت في الدفاع، وحقق معه العديد من البطولات من بينها بطولة الدوري.

يرى الحبشي أن فريق الهلال استحق بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، على الرغم من الصعوبات التي واجهته من إصابات وتغيير في الجهاز الفني، ويؤكد أن الفريق  بحاجة لدعمه بعدد من اللاعبين المميزين خاصة في خط الدفاع ومركز الهجوم، معتبرا أن أعضاء الشرف والجماهير هم الداعم الحقيقي لنادي الهلال.



01

 كيف رأيت فريق الهلال 

في منافسات هذا الموسم؟

أولا أبارك لكافة الهلاليين وللأمير نواف بن سعد رئيس النادي تحقيق لقب الدوري هذا العام، وأعتقد أن الإصرار والتعاون والتكاتف بين الجميع كان له دور في الحسم، وتغلب على الظروف التي مرت بالفريق من إصابات وتغيير في الجهاز الفني.

02

 وماذا عن الإضافات التي حدثت في الفترة الشتوية ؟

عادة ما تكون الفترة الشتوية ضيقة ولا تتيح الفرصة لاختيار عدد أكبر من اللاعبين، ولكن أعتقد أن أجانب فريق الهلال جيدون، وإن كان الفريق بحاجة لمهاجم صريح وقوي حتى يستفيد من الفرص التي تتاح داخل المنطقة.

03 

 هل تعتقد أن الفريق يحتاج لإضافات ؟

كما ذكرت لك الفريق بحاجة لمهاجم صندوق وصريح على مستوى عال، بالإضافة إلى قلب دفاع أجنبي يسد مكان أسامة هوساوي الذي غادر متجها للوحدة، وعودة نواف العابد وكارلوس إدواردو وعبدالله الحافظ بعد الإصابات ستكون من أهم الإضافات للموسم المقبل.

04

 كيف ترى استقالة الأمير نواف بن سعد عن رئاسة النادي؟

الأمير نواف بن سعد قدم الكثير من الجهود الواضحة طيلة فترة توليه المنصب، وكان حريصا على إظهار الفريق بالشكل الذي يتناسب مع قيمة نادي الهلال وليس على مستوى كرة القدم فقط بل على مستوى كافة الجوانب الأخرى من ألعاب مختلفة ومسؤولية اجتماعية.

05

 وماذا عن تكليف سامي الجابر بالرئاسة؟

توالى العديد من الرؤساء على نادي الهلال والكل حريص على خدمة هذا الكيان، وأعضاء الشرف دائما يدعمون هؤلاء الرؤساء، إلى جانب وقفة الجماهير، أتمنى لأخي سامي مزيدا من التوفيق في المرحلة المقبلة، وأنا على ثقة من أنه سيكون عند حسن الظن به.

06

 ما المطلوب من الجماهير في المرحلة المقبلة؟

الجماهير الهلالية وفية ودائما تقف مع الكيان الأزرق، ولا تحتاج للتوصية فهي توجد في كل مكان وأي زمان وهذا ما يتميز به الهلال.