|


النائب التنفيذي لـ WWE يكشف سر عودة أندرتيكر إلى الحلبة

إتش: أدهشني عشقكم للمصارعة

حوار: فرج الشمري  2018.04.22 | 05:30 am

أبدى المصارع الأمريكي تربل إتش، نائب الرئيس التنفيذي للمهارات والأنشطة المباشرة والإبداع في WWE سعادته بالوجود في السعودية، وحضور النزالات التجريبية الأولى، التي أقيمت، أمس، في الصالة المغلقة في مدينة الملك عبد الله الرياضة في جدة. 

01

بداية، حدِّثنا عن استعداداتكم الأخيرة للنزال المرتقب “أعظم رويال رامبل”؟ 

الأمور تسير على ما يرام. كل ما يُخطَّط له ينفَّذ بطريقة رائعة. نحن نسعى إلى أن يظهر الحدث بشكل مميز، يؤكد مدى قوة WWE، وقد اكتشفت في الأيام الماضية مدى العشق الكبير لهذه الرياضة في السعودية، وهذا سيكون سببًا إضافيًّا لنجاح الحدث. 

02

التفاصيل التي سيشهدها هذا الكرنفال؟ 

لا أستطيع أن أكشف لك ما الذي سيحدث، لكنني أؤكد أنه سيكون كرنفالًا تاريخيًّا بحضور 50 بطلًا من WWE، ليتنافسوا في مكان واحد. حقيقة سيدهشون الجماهير. 

03

هل تعلم أن التذاكر نفدت بالكامل قبل الحدث بأسبوع؟ 

كلا، لا أعلم ذلك، لأنني لم أصل إلى مدينة جدة إلا قبل ساعات، لكنني لست مستغربًا من ذلك فقد عرفت، ولمست مدى العشق الكبير لـ WWE في السعودية، وأجزم بأن مدرجات الجوهرة ستمتلئ. 

04

تفاجأ الجميع بإدراج اسم أندرتيكر، البطل العالمي، في قائمة المشاركين في “أعظم رويال رامبل” على الرغم من اعتزاله؟ 

أندرتيكر لم يعتزل، هو فقط فضَّل الابتعاد فترة قصيرة، وعاد في الشهر الماضي، وأبدى جاهزيته التامة للمشاركة، وسيكون ضمن الأسماء القوية في النزال الأقوى. 

05

نعود إلى منافسات أمس، كيف شاهدت المصارعين السعوديين؟ 

التجربة كانت مميزة جدًّا، وأدهشني هؤلاء النجوم، وأجزم بأنه ينتظرهم مستقبل كبير، وعليهم أن يفخروا بأنفسهم لوصولهم إلى هذه المرحلة الصعبة، التي تتطلب أن يكون الجهد فيها كبيرًا ومضاعفًا. أنا سعيد جدًّا بما رأيت. 

06

هل يمكن أن يجد المصارع السعودي مكانًا في WWE؟ 

بالتأكيد يمكنه الانضمام إلى الأبطال، لكن كما قلت سابقًا: إن المصارعين السعوديين يحتاجون إلى مضاعفة الجهد والصبر.