|


مصارع سعودي لشقيقه: لم لا تنقل الماشية إلى "الجوهرة"؟

الرياض – عبدالرحمن عابد 2018.04.23 | 04:16 am

روى المصارع السعودي خالد المقاطي العتيبي، قصة طريفة حدثت أثناء تجارب WWE السعودية للمصارعة الحرة، إذ تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقه يطلب منه الحضور إلى المنزل على الفور من أجل نقل الماشية حتى لا تتضرر أثناء هبوط المطر.



وحاول المقاطي شرح ظروفه لشقيقه، حيث كان يجري تدريبات مع الشركة المنظمة ضمن جولة تجارب دبليو دبليو أي السعودية بجدة، ولكن الأخير لم يتفهم ما دعا المصارع الشاب إلى ممازحة شقيقه باقتراحه ملعب "الجوهرة" كمرعى بديل ومناسب للماشية.



وأعلنت هيئة الرياضة، أمس الاحد، عن اختتام المرحلة الأولى من تجارب الأداء بترشيح أفضل 8 مواهب سعودية في المصارعة الحرة، كما حضر المصارع الأميركي الشهير "تريبل إتش" تجارب الأداء، بعدما وصل المملكة للمشاركة في عروض “رويال رامبل” المزمعة 27 إبريل الجاري.



من جانبه، أعلنت اللجنة المنظمة لنهائي السوبر العالمي للملاكمة تأجيل المباراة النهائية على كأس محمد علي كلاي المقرر إقامتها 11 مايو بسبب معاناة الملاكم الأوكراني أوسيك من إصابة في المرفق.



إلى ذلك، تداول المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ردة فعل المصارع مارك هنري عند وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، مساء السبت، حيث قال فور مغادرته الطائرة وهو يومئ برأسه: "حر.. حر". 



الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، قد أبرم اتفاقية مع دبليو دبليو دي لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في السعودية ولمدة 10 سنوات مقبلة.