|


إداري الطائي يناشد أعضاء الشرف والجماهير الدعم والمساندة

النماص: قادرون على تجاوز الجبل

حوار: محمد الجارالله 2018.04.23 | 05:29 am

شدد فهد النماص، إداري فريق الطائي الأول لكرة القدم، على أن حظوظ فريقه في الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين ما زالت كبيرة وقائمة.

وأوضح النماص، في حواره مع "الرياضية"، أن عناصر الخبرة في فريق الطائي سيكون لها دور مهم في مواجهتي ملحق الصعود أمام أحد.

01 

كيف تعاملتم مع خسارة الفريق أمام هجر في الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وفقدانكم فرصة الصعود المباشر للدوري الممتاز؟

لا شك أن مثل هذه المباريات سيكون لها تأثير سلبي، لكن هنا يبرز دورنا في الإعداد النفسي للاعبين، فبعد أن منح الروماني ليفيو مدرب الفريق إجازة لمدة يومين للاعبين، عقد اجتماع لمناقشة بعض الملاحظات على مباراة هجر، وتم تحفيز اللاعبين للملحق والتأكيد لهم أن الفرصة ما زالت مواتية والكرة ما زالت في الملعب. 

02

كيف الاستعدادات لمباراة ذهاب ملحق الصعود الخميس المقبل أمام أحد؟

الاستعدادات قوية من خلال التدريبات في اليومين الماضيين، والملاحظ ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، وسنواصل العمل والبحث عن الصعود حتى آخر لحظة.

03

هل ستنظرون لفريق أحد كمتذيل لترتيب فرق دوري المحترفين؟

لا إطلاقًا.. لأن الفريق الأحدي لا يستهان به، فهو يملك لاعبين لهم ثقلهم وعددًا من الأجانب الممتازين، وسنعمل جاهدين لمجاراتهم.

04 

هل تعتقد أنكم قادرون على تجاوز أحد وسط هذه الظروف؟

الطائي يملك عناصر خبرة قادرة على التعامل مع هذه المباريات الحساسة، وجددنا بهم الثقة لتجاوز الجبل الأحدي.

05

كلمة أخيرة.. لمن توجهها؟

أقول لأعضاء شرف وجماهير النادي أننا سنبذل قصارى جهدنا، لنرد لكم جزءًا من جميلكم ودعمكم المتواصل منذ بداية الموسم، وما زلت أكرر أن أعضاء شرف النادي وجماهيره هم العلامة التاريخية الفارقة منذ تأسيس النادي.