|


آل معمر: لن نتهاون في منح الرخصة

حوار: سلطان العتيبي 2018.04.24 | 04:58 am

 



توعد مسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين كل الأندية السعودية، بعدم منحها الرخصة الآسيوية ما لم يكمل كل ناد الشروط والمعايير التي تمت صياغتها من قبل رابطة دوري المحترفين.



01

كيف شاهدت حفل توزيع الجوائز؟

في الحقيقة .. الحفل جميل ورائع والاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر على حسن التنظيم وأتمنى له التوفيق.

 

02

ماذا عن رأيك في الأسماء التي  خطفت نجومية الموسم؟ 

هناك لجنة مشكلة للجائزة، ونحن في الرابطة حضرنا كشركاء للاتحاد السعودي لكرة القدم، ولو تسألني عن وجهة نظري الشخصية، من فاز ومن هو الأجدر، لقلت لك  نفس الأسماء التي تم اختيارها.



 03

في كل دول العالم من يقيم مثل هذه الجوائز هي الرابطة، هل ستتولون مثل هذا الأمر مستقبلا؟ 

طبعا اللجنة شُكلت عندما كان الدكتور عادل عزت رئيسا للاتحاد والرابطة في آن واحد، والاتحاد والرابطة لا يمكن أن نفصل التعاون بينهما، لكن في المستقبل راح نزيد ترتيب الأمور المشتركة مع الاتحاد، وأنا متأكد أننا سنصل إلى صيغ مرضية ومثالية للتعاون بين الطرفين. 



04

من الواضح أنه لن يكون هناك أي تساهل مع الأندية في موضوع الرخص؟ 

أنا أقولها من الآن: لن يحصل على الرخصة الآسيوية إلا النادي الذي تنطبق عليه الشروط والمعايير الآسيوية، لن يكون هناك أي استثناء أو تهاون أو تعاون إلا في التوعية للقائمين على الرخص، لن يكون هناك تجاوز أبدا. 



05

هل هناك أندية جاهزة؟

لا .. لم نبدأ إلى الآن .. نحن في طور زيارات الأندية لتعريفهم بالمتطلبات كاملة، هناك 5 معايير وآخر معيار "المالي" الذي حددناه  بـ31 أغسطس المقبل، ليكون آخر موعد لسداد الالتزامات المالية على الأندية من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية.