|


تحدى الضعف وطالب الجماهير بالمساندة

محرز: قادرون على العودة

حوار: حسن ذيبان 2018.04.26 | 03:21 am

قدَّم أحمد محرز مستوى كبيرًا إبان لعبه كرة القدم، وكان أحد أبرز هدَّافي أبها، وحقَّق مع أولمبي الفريق لقب بطولة المنطقة. بعد اعتزاله اللعب اتَّجه محرز إلى التدريب، ولبَّى نداء الواجب بقبوله تكليف فريقه السابق له بتولي مسؤولية تدريبه، وقاد الفريق إلى ملحق الصعود إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، ليبعث الأمل في نفوس جماهير النادي بالعودة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وأوضح لـ "الرياضية" محرز موقف الفريق، وتجهيزاته بعد الظروف التي مرَّ بها، وأمل الفريق في تجاوز الملحق.

01

كيف تقيِّم استعداداتكم لمباراتَي الملحق؟ 

استعدادنا الجاد بدأ قبل شهر وعشرة أيام بعد علمنا بخبر الملحق على الرغم من انتهاء الدوري عندنا قبلها بشهرين، والحمد لله عملنا على الجانبين البدني والفني قبل أن نخوض بعض المباريات الودية، التي لم تأتِ حسب تطلعاتنا بسبب توقف نشاط فرق الدرجتين الثانية، والثالثة، وكذلك انشغال فرق الدرجة الأولى بالدوري.

02

ماذا عن فريق الوطني؟

الوطني فريق كبير وغني عن التعريف، ومباراتنا أمامه على الرغم من أنها تنافسية، إلا أنها ستكون بين شقيقين، لكل واحد منهما طموح. فارق الإمكانات حاليًّا لمصلحة الوطني، لذا سنجتهد لتجاوز ذلك بعزيمة لاعبينا الشباب، الذين ينتظرهم مستقبل كبير. 

03

ماذا قدمت إدارة النادي من أجل العودة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان؟

إدارة النادي برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، وعبد العال الحربي، نائبه، وعبد الله شويل، أمين الصندوق، وباقي أعضاء المجلس، وقفوا مع الفريق وقفات صادقة ماديًّا ومعنويًّا، كما رُصِدَت مكافآت مميزة في حال الصعود، وإن شاء الله سنكلِّل جهودنا بالانتصار على أرض الملعب.

04

ما الذي تريدونه من جماهير عسير؟ 

نحتاج إلى أن تقف معنا، وتؤازر فريقها في هاتين المباراتين حتى يعود أبها، ومعه رياضة عسير إلى سابق عهدها بإذن الله. جماهير أبها الوفية وقودنا وسلاحنا الحقيقي للفوز، بإذن الله. 

05

ماذا عن أعضاء الشرف؟

أدعو رجال الأعمال، وأعضاء شرف أبها، ومحبي الفريق كلهم إلى دعمه في هذه الفترة والوقوف معه.