|


الأرجنتيني متفائل بحضور لافت.. و27 لاعبا يدخلون المرحلة الرابعة

اليوم.. الأخضر ينطلق في ماربيا

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2018.04.26 | 03:51 am

يستهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس أول تدريباته في معسكره الخارجي في مدينة ماربيا الإسبانية، الذي يستمر حتى 15 مايو المقبل، بمشاركة 27 لاعباً، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان لاعبو الأخضر السعودي تجمعوا أمس في فندق دبل تري في مدينة الرياض، ومن ثم غادروا إلى ماربيا الإسبانية.

ويتخلل المعسكر مباراتان تجريبيتان، الأولى أمام منتخب الجزائر في التاسع من مايو المقبل في مدينة قادش الإسبانية، فيما ستكون الثانية ضد المنتخب اليوناني بعدها بستة أيام في مدينة إشبيلية.

من جهته، أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن هناك وقتاً كافياً جدا للتحضير البدني والتكتيكي للمنتخب قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في 14 يونيو المقبل.

وأوضح بيتزي، أن المعسكرات الطويلة ليست سلبية أو إيجابية، وأنه سيستغل ذلك بزيادة معدلات لياقة اللاعبين في المرحلة الأولى، ثم حصص التكتيك الفني. وأضاف" اللاعبون لديهم دروس تكتيكية سابقة في المعسكرات الماضية، وأنا متفائل بظهور سعودي مميز في كأس العالم وبدخولنا لقلوب كل السعوديين".

يذكر أن المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما، يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب أوروجواي وروسيا ومصر.