|


وزعت على مجموعتين.. والحجوزات تغيّب مندوب جيبوتي

8 فر ق تبحث عن مقعدي التأهل إلى دور الـ32

تغطية: أحمد اللوقان  2018.05.17 | 03:54 am

احتضنت قاعة الاجتماعات في "السوفتيل" اجتماع اللجنة المنظمة للتصفيات المؤهلة إلى دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال المقامة في مدينة جدة بممثلي الفرق المشاركة فيها برئاسة طلال آل الشيخ مستشار رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومدير البطولة ومحمد روراوة النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومبارك الضغيان نائب الأمين العام للاتحاد العربي.

 والدكتور محمد الخير مقرر اللجنة المنظمة وخليل جلال رئيس لجنة الحكام المكلف بالاتحاد العربي لكرة القدم. ويشارك في الأدوار التمهيدية ثمانية فرق وزعت على مجموعتين الأولى ضمت كلاً من "الفيصلي السعودي، الإفريقي التونسي،  الوئام الموريتاني, النجمة اللبناني".

فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من "الاتحاد الإسكندري المصري، اتحاد الفتح المغربي، السالمية الكويتي ، أساس تلكوم الجيبوتي". ويتأهل من هذه المجموعتين فريقان، لينضما إلى الأندية الـ30 والتي تشارك في دور الـ32 من هذه البطولة بنظام خروج المغلوب من مواجهتي الذهاب والإياب.

وشهد الاجتماع غياب ممثل فريق أساس تلكوم الجيبوتي بسبب موعد وصول بعثة فريقهم إلى مدينة جدة، وتم خلال الاجتماع شرح كل تفاصيل وأنظمة البطولة لممثلي الفرق وسماع ملاحظاتهم واحتياجاتهم، واستمر الاجتماع لما يقارب الساعة ونصف الساعة بعدها توجه جميع ممثلي الفرق لمقرات السكن المخصصة لهم.