|


وعد جماهير فريقه بالتأهل إلى الأدوار النهائية

حمد: خسارة الكأس ليست نهاية المطاف

حوار : أحمد اللوقان 2018.05.20 | 04:39 am

وعد فهد حمد لاعب وسط فريق الفيصلي الأول لكرة القدم جماهير فريقه بإعلان التأهل إلى دور الـ32 من تصفيات البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في مدينة جدة، رافضاً أن تكون خسارة فريقهم لبطولة كأس الملك أثرت عليهم بصفتهم لاعبين قبل المشاركة في هذه البطولة. 

01 

كيف شاهدت التصفيات؟

لعبنا مباراة أمام فريق قوي جداً، ولم يكتب لنا الفوز لكننا قدمنا مستوى جيداً واستطعنا التعادل، فالإفريقي فريق كبير في تونس يملك في صفوفه لاعبين جيدين لكن سنحاول كسب المباريات.

02 

هل أثرت فيكم خسارة كأس الملك؟

لا أبداً خسرنا الكأس ولكن هذا لا يعني نهاية المطاف، فهما بطولتان منفصلتان نحن نحاول مصالحة جماهيرنا بالفوز بالتصفيات والتأهل إلى الأدوار النهائية.

03 

لكن موسمكم طويل جداً وفريقكم أكثر الأندية السعودية مشاركة؟

الفيصلي لديه عدد كبير من اللاعبين الجيدين الذين يستطيعون اللعب أكثر من بطولة، فهناك من ينتظر الفرصة للمشاركة وبحول الله نستطيع ختام موسمنا الطويل بالتأهل إلى بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

04 

قدمتم موسماً استثنائياً وحققتم سادس الدوري ووصلتم إلى نهائي كأس الملك وخسرتم.. ما الأسباب؟

نعم كنا مميزين ولله الحمد وقدمنا مستويات رائعة ولم يكتب لنا تتويجها ببطولة وهذه أقدار ولم نوفق في ذلك لكننا لا نفكر في الماضي ونعيش هذه الأيام استحقاقاً مهماً ونسعى للوصول فيه لشيء إيجابي.

05 

ما توقعاتك لفريقك في هذه التصفيات؟

لا تختلف عن أمنياتي، أتوقع أن نعبر إلى الأدوار التي تليها فنحن جميعاً إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً عازمون على مصالحة جماهير العنابي بالفوز والتأهل وختام موسمنا بشكل أفضل وتتويج المستويات التي قدمناها بنتيجة جيدة.