|


نجم الكرة السابق يرشح مكة والرياض للقب البطولة

العتيبي: خطفت الأنظار

جدة ـ الرياضية 2018.05.20 | 04:54 am

عد مرزوق العتيبي نجم الكرة السعودية السابق، أن البطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة حققت نجاحات واسعة منذ اللحظات الأولى لانطلاقتها. 

وأوضح لـ"الرياضية" أن البطولة خطفت الأنظار من البطولات الأخرى،  وأنها بالفعل ستحقق الهدف الرئيسي منها وهو إبراز المواهب.

01

 كيف شاهدت البطولة بعد نهاية اليوم الرابع ؟

أدهشتني من كل النواحي تنظيميا وفنيا. وشاهدنا الاهتمام الكبير الذي لمسناه على أرض الواقع. وأستطيع القول أن البطولة حققت الأهداف المرجوة منها من بداية اليوم الأول.

02

 ما الفوائد التي يمكن أن تولدها هذه البطولات ؟

فوائد كثيرة، أبرزها اكتشاف المواهب التي ستخدم الرياضة السعودية في المستقبل، وهي فرصة جيدة للكشافين للحضور ومراقبة المواهب. وأنا شاهدت بنفسي لاعبين يملكون إمكانيات عالية ويمكن أن يوجدوا في الدوريات الرسمية .

03

هل إبراز المواهب دليل على نجاح البطولة ؟

هناك نجاحات أخرى بالطبع، ومنها تجميعها لـ 16 فريقا يمثلون بعض مناطق السعودية والدول العربية المجاورة، إلى جانب إثراء الليالي الرمضانية ببطولة راقية نفخر بأنها صناعة سعودية. 

04

ما الذي أعجبك في أول يوم تحضر فيه البطولة ؟

الاهتمام بالتنظيم وحتى في أدق التفاصيل بداية من مسؤولي ملعب الجوهرة، والنقل التلفزيوني، ولجان البطولة والحضور الجماهيري.. أستطيع أن أجزم أن البطولة ناجحة بكل المقاييس. 

05

 من ترشح لخطف كأس البطولة ؟

التوقع صعب جداً، خاصة أننا في الأيام الأولى من البطولة، وهناك منتخبات لم أشاهدها بعد، لكن من خلال المباريات الماضية أعتقد أن منتخبي مكة والرياض من المرشحين لاحتلال المراكز الأولى.