|


دعم ولي العهد يعيد الروح إلى خزائن الأندية.. وينعشها بالملايين

الرياض ـ الرياضية 2018.05.22 | 05:06 pm

بين عشية وضحاها انهالت ملايين الريالات الداعمة على خزائن الأندية السعودية، بعد أن كانت قبل 48 ساعة شبه مفلسة وغارقة في وحل الديون، والقضايا المالية التي ظلت تلاحقها في أروقة ومحاكم الاتحاد الدولي، وفيما يشبه المعجزة تحولت هذه الأندية بعد تكفل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بسداد كافة ديونها من أندية مفلسة ومديونة إلى مليونيرة وثرية.



وتصدر الهاشتاق #محمد_بن_سلمان_ينقذ_الأندية الترند العالمي، حيث تضمن مشاركات جماهيرية واسعة مقدمين شكرهم إلى ولي العهد الذي أسهم في إنقاذ الأندية من بما يضمن استمرارية الحركة الرياضية في السعودية.



إلى ذلك انهالت ملايين الريالات الداعمة، على الأندية السعودية، وتسابق أعضاء شرف ومجالس إدارات الأندية، في تقديم الدعم المالي لأنديتهم، حيث تجاوز الدعم الذي قدمه شرفيو النصر لناديهم، 53 مليون ونصف المليون ريال، وهو ما ثمنه رئيس النادي، سعود بن محمد آل سويلم، لافتًا إلى أنه سيكون لها أثر كبير في مسيرة العالمي.



في حين قدم عضو شرف نادي الهلال فهد الراشد دعم قدره 10 ملايين ريال للنادي، وأعلن عبد الله الزهراني عضو شرف النادي الأهلي عن تقديم دعم لناديه بخمسة ملايين ريال.



وقدم فراس التركي نائب رئيس نادي الاتحاد ومحي الدين كامل عضو مجلس إدارة النادي 10 ملايين ريال دعما للنادي.



اليوم وبعد هذا الحراك والمكرمة من ولي العهد وإنقاذه الأندية السعودية من المشاكل المالية والقضايا الخارجية التي تعصف بها، هذا هو الوقت المناسب لاستعادة أمجاد الكرة السعودية ولتأكيد ريادتها"