|


توتنهام يمدد عقد مدربه ماوريسيو 4 أعوام

لندن - الألمانية 2018.05.25 | 12:40 am

مدد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو اليوم الخميس، تعاقده مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم لمدة خمسة أعوام، ليظل على رأس القيادة الفنية للفريق اللندني حتى عام 2023.



تولى بوتشيتينو -46 عامًا- تدريب توتنهام عام 2014، حيث قاد الفريق للحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.



وصرح دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام: "إنني سعيد للغاية بتوصلنا إلى اتفاق جديد، لتمديد التعاقد مع بوتشيتينو، كنا في رحلة استثنائية، والفترات القادمة تبدو أكثر إثارة، حيث يدخل النادي المرحلة التالية في تاريخه".



وأثيرت الشكوك حول مستقبل بوتشيتينو هذا الموسم، بعدما ربطته عدة تقارير بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لكنه سيبقى الآن في منصبه، حيث يستعد توتنهام للانتقال إلى ملعبه الجديد.



من جانبه، قال بوتشيتينو: "يشرفني أن أوقع عقدًا طويل الأمد، مع اقترابنا من أحد أهم الفترات في تاريخ النادي، وأن أكون المدير الفني الذي سيقود هذا الفريق في ملعبنا العالمي الجديد".



أوضح المدرب الأرجنتيني: "إن هذه هي إحدى العوامل التي تجعل هذا المنصب من أكثر الوظائف إثارة في عالم كرة القدم، ونضع بالفعل خططًا لضمان استمرارنا في البناء، على العمل الرائع الذي شارك فيه الجميع، خلال الأعوام الأربعة الماضية".



وأنهى توتنهام مسيرته في الموسم المنقضي بالدوري الإنجليزي في المركز الثالث، كما صعد إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبلغ دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.



يذكر أن توتنهام مدد التعاقد أيضًا مع الطاقم التدريبي المعاون لبوتشيتينو، الذي يضم خيسوس بيريز وميخيل دي أجوستينو وتوني خيمنيز.