|


النني يسعى للتعافي قبل لقاء كولومبيا الودي

القاهرة - الرياضية 2018.05.27 | 05:05 pm

يسعى محمد النني لاعب وسط أرسنال للتعافي من الاصابة التي تعرض لها الشهر الماضي اثناء مشاركته مع فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك للانضمام لتشكيلة منتخب مصر التي ستواجه كولومبيا وديا يوم الجمعة المقبل.

تعرض محمد النني لاعب أرسنال لإصابة في أربطة الكاحل وخرج محمولا في نهاية الشوط الأول في الفوز 4-1 على وست هام يونايتد في أبريل الماضي بعدما تعرض لالتواء في الكاحل إثر التحام مع أحد لاعبي المنافس.

وذكرت صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم على فيسبوك "يواصل لاعب الوسط محمد النني برنامجه التأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب".

يأتي هذا فيما يواصل منتخب مصر استعداداته في معسكره التدريبي بمدينة ميلانو بايطاليا الذي وصل إليها أمس السبت قادما من الكويت ضمن الاستعدادات لمواجهة كولومبيا في المباراة الودية قبل الأخيرة له قبل المشاركة في كأس العالم.

وأدى منتخب مصر تدريبه أمس بأحد الملاعب القريبة من مقر اقامته في ايطاليا بمشاركة 27 لاعبا.

وكانت مصر قد تعادلت مع الكويت وديا 1-1 يوم الجمعة الماضي.

وسيتوجه منتخب مصر لبلجيكا يوم 5 يونيو المقبل للقاء منتخبها في اليوم التالي قبل العودة الى القاهرة في السابع من الشهر ذاته.

وسيؤدي منتخب مصر اخر تدريب له على استاد القاهرة بحضور الجماهير يوم التاسع من يونيو ليسافر عقب التدريب الى مدينة جروزني حيث سيقيم المنتخب الوطني استعدادا لخوضه مباريات المجموعة الاولى بكأس العالم.

ويلعب المنتخب المصري ضمن مجموعة تضم روسيا البلد المضيف وأوروجواي والسعودية.