|


عسيري يعلن الجاهزية والإدارة تسعى لتأمين الرواتب

المحترف الأخير يحير مدرب القادسية

الدمام ـ الرياضية 2017.08.07 | 04:00 pm

أجل التونسي ناصيف البياوي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم إغلاق ملف التعاقدات مع آخر المحترفين الأجانب لدعم الفريق في منافسات الموسم إلى حين الاستقرار على المركز الذي ينوي تدعيمه، حيث يفاضل بين مركزين لم يحسم قراره النهائي حيالهما.

وأبلغ البياوي إدارة ناديه برغبته في أنه يفكر بالتعاقد مع محترف أجنبي يلعب إما في مركز قلب الدفاع أو في خانة الوسط المهاجم، وهو الأمر الذي لم يحسمه حتى يتأكد من الخيارات التي يمتلكها في صفوف فريقه حالياً.

ومن جهة أخرى، تعمل إدارة نادي القادسية على تأمين مبالغ ثلاثة رواتب متأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري ينتظر أن تسلمها خلال الأيام القليلة المقبلة على أن ترفع المسيرات إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل انطلاقة الدوري السعودي حتى يتمكن من تسجيل لاعبيه الجدد في الكشوفات قبل خوض أول مباراة له أمام الرائد.

ومن جانبه، أكد غازي عسيري مدير فريق القادسية الأول لكرة القدم جاهزية فريقه لخوض غمار منافسات الدوري السعودي وتقديم مستويات مميزة، وأوضح لـ "الرياضية": "خضنا عدداً من المباريات الودية إلا أن مواجهة الأهلي التي كسبها القادسية في جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف تعتبر بمثابة المحك الأساسي لقياس ما وصل إليه الفريق من جاهزية".

وكانت إدارة نادي القادسية قد وقعت أمس عقد الرعاية الطبية مع مستشفيات المانع في مؤتمر صحفي شهد حضور عدد من وسائل الإعلام.